كيف تصبح سياسي ناجح

يمكن أن تكون السياسة مهنة صعبة ومجزية ، حيث من المحتمل أن تكون لديك السلطة كمسؤول منتخب لإحداث فرق في مجتمعك. لكي تكون سياسيًا فعالاً ، ستحتاج إلى الجمع بين العمل الجاد والخيارات الذكية. ستحتاج أيضًا إلى التركيز على إدارة حملة ناجحة للمناصب حتى تتمكن في نهاية المطاف من الوصول إلى وضع النفوذ وتمثيل الناخبين على المستوى المحلي أو الوطني.

الحصول على التعليم الضروري

الحصول على التعليم الضروري
احصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية. على الرغم من أنه يمكنك الدخول في السياسة دون الانتهاء من المدرسة الثانوية ، فقد تكون أكثر جاذبية للناخبين إذا كان لديك شهادة ذات صلة. تسمح لك درجة البكالوريوس في العلوم السياسية بأن يكون لديك أساس قوي في أساسيات الحكومة والسياسة ، بالإضافة إلى تاريخ السياسة في بلدك. [1]
  • تقدم معظم الكليات والجامعات درجة البكالوريوس في العلوم السياسية. تسمح لك درجة العلوم السياسية بفهم كيفية معالجة البيانات السياسية وتحليلها وتقوية مهارات الاتصال الخاصة بك. ستأخذ أيضًا دورات في حل النزاعات والخطابة.
الحصول على التعليم الضروري
شارك في دروس الخطابة. إذا قررت عدم متابعة درجة البكالوريوس في العلوم السياسية ، فلا يزال عليك التفكير في تلقي دروس الخطابة. يمكنك الالتحاق بهذه الفصول الدراسية في كليتك أو جامعتك المحلية ، أو من خلال جمعية تتحدث للجمهور. يمكن أن تساعد دروس التحدث أمام الجمهور في إعدادك لعنصر رئيسي لأي سياسي ناجح: القدرة على التحدث بشكل مقنع وفعال أمام الجمهور.
  • يعد هذا خيارًا جيدًا إذا لم يكن لديك الأموال اللازمة للحصول على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية أو إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين مهاراتك السياسية خلال وقت فراغك. يمكن أن يساعدك أخذ عدد قليل من فصول التحدث أمام الجمهور على اكتساب المزيد من الثقة بالنفس وضمان الذات ، وكلاهما من السمات الرئيسية لسياسي جيد.
الحصول على التعليم الضروري
شارك في الكلام والنقاش. إذا كانت مدرستك الثانوية تقدم دروسًا في الكلام والنقاش ، فيجب عليك الاشتراك ودفع نفسك للتنافس ضد زملائك في المناقشات. سوف تكون مهارات النقاش القوية مفيدة عندما تضطر إلى النقاش مع المرشحين الآخرين حول القضايا المحلية خلال حملتك.
  • قد ترغب في التنافس في مسابقات الطب الشرعي من خلال الرابطة الوطنية للكلام والمناظرة لدفع نفسك أكثر من ذلك والحصول على أداء أفضل أمام الجمهور.
الحصول على التعليم الضروري
ابق على اطلاع على أحدث السياسات في مجتمعك وعلى الصعيد الوطني. ستتلقى سياسية جيدة تعليمًا جيدًا بشأن الأحداث المحلية ، خاصة إذا كانت تترشح لمنصب محلي. ابق على اطلاع بأحدث الأحداث السياسية في مجتمعك ، من الأصغر إلى الأكبر. يجب أن تكون أيضًا على دراية بما يجري على المستوى الوطني حتى تكون على دراية جيدة وتعتاد على تذكر آخر الأحداث الإخبارية.
  • إحدى الطرق للقيام بذلك هي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لصالحك ومتابعة السياسيين والأفراد المعروفين المشاركين في السياسة على منصات مثل Twitter و Facebook. يمكنك بعد ذلك قراءة ما يتحدثون عنه والحصول على معلومات من خلال خلاصات الأخبار الخاصة بهم.
  • يجب عليك أيضًا التعود على التحقق من العديد من المواقع الإخبارية والمدونات كل يوم. حاول إلقاء نظرة على العديد من مصادر الأخبار التي تقدم آراء مختلفة حول موضوع ما. على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من منفذ إخباري محافظ للحصول على معلومات حول حالة الإجهاض ومن ثم منفذ إخباري ليبرالي للحصول على معلومات حول نفس الحالة. سيعطيك ذلك فكرة جيدة عن كلا جانبي المشكلة ويساعدك أيضًا على تحديد موقفك بشأن المشكلة.

خلق شخصية عامة قوية

خلق شخصية عامة قوية
شارك في مبادرات وأسباب المجتمع المحلي. قبل أن تتمكن من الترشح لرئاسة الولايات المتحدة ، ستحتاج إلى البدء صغيرًا والعمل في طريقك من السياسة المحلية إلى السياسة الوطنية. لكي تكون فعالاً على المستوى المحلي ، ستحتاج إلى التواصل مع مجتمعك والمشاركة. يجب أن تتطوع للجان المحلية وتحاول الجلوس في المجالس المحلية من أجل القضايا التي تثير شغفك. انضم إلى الفصل المحلي لحزبك السياسي المفضل وشارك في مبادرات الحزب السياسي في مجتمعك. [2]
  • سيؤدي إنشاء حضور قوي في مجتمعك إلى تنبيه أعضاء المجتمع من أنت وماذا تمثل. إن تكريس وقتك للقضايا والمبادرات المحلية سيظهر أيضًا لمجتمعك أنك على استعداد للتطوع بطاقتك بدافع الحاجة إلى القيام ببعض الخير ، وليس فقط للحصول على المال. سيكون هذا مفيدًا في وقت لاحق عندما تقرر الترشح للمنصب.
خلق شخصية عامة قوية
تواصل مع قادة المجتمع. يجب عليك أيضًا التواصل مع القادة في مجتمعك والتواصل معهم. سيساعد ذلك على وضع الأساس لحملتك لاحقًا ، حيث سيكون لديك هذه العلاقات السياسية التي يمكنك الاعتماد عليها عندما تحتاج إليها. سيسمح لك تكوين روابط قوية مع هؤلاء القادة بالتعلم ومراقبة كيف يتصرف هؤلاء القادة في المجتمع. يجب عليك تدوين الملاحظات الذهنية والاهتمام بكيفية كسب هؤلاء القادة للاعتراف والاعتراف في المجتمع. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه المهارات لاحقًا في حملتك.
خلق شخصية عامة قوية
تحدث في الأحداث المحلية وشارك في المناقشات المحلية. يجب عليك استخدام الأحداث المحلية كفرصة لممارسة مهاراتك في التحدث أمام الجمهور ، حتى لو لم تكن تجمعات سياسية. حاول أن تكون في أعين الجمهور قدر الإمكان ، خاصةً للأسباب التي تثير شغفك. يجب عليك أيضًا المشاركة في المناقشات المحلية كممثل لمجتمعك ، لأن هذا سيسمح لك بإظهار شغفك بالتغيير وقدراتك على التحدث أمام الجمهور. [3]
  • بالإضافة إلى التحدث إلى جماهير كبيرة ، يجب عليك أيضًا التعود على التحدث إلى أفراد في المجتمع واحد لواحد. يمكن أن يكون هذا من خلال المحادثات مع السكان المحليين في المقاهي وأماكن التسكع المحلية بالإضافة إلى الوقت الذي يقضيه في الحشود التي تتحدث إلى الأفراد المشاركين في الأحداث المحلية. سيؤدي ذلك إلى التعود على التواصل مع الأشخاص على نطاق أصغر وإجراء اتصال شخصي مع الناخبين المحتملين.
خلق شخصية عامة قوية
استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لأفكارك. في هذا اليوم وهذا العصر ، من الضروري وجود شخصية قوية على وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على شخصية عامة. يجب عليك إعداد حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لنفسك التي تعرض نفسك العامة وتستخدمها على أساس ثابت للتواصل مع الآخرين. يجب أن تحتوي ملفاتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي على صور احترافية ويجب أن تحتفظ بشخصية مناسبة لشخص قد يصبح مسؤولًا منتخبًا يومًا ما.
  • يمكنك استخدام حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لمتابعة الشخصيات السياسية المعروفة في مجتمعك وعلى الصعيد الوطني. يمكنك أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لاحقًا لبناء الزخم لحملتك السياسية.

الجري على المكتب

الجري على المكتب
ابدأ صغيرًا ثم تابع طريقك للأعلى. بدأ معظم السياسيين الناجحين على المستوى المحلي ثم شقوا طريقهم لسنوات إلى المناصب الوطنية على المستوى الفيدرالي. إذا كنت تدخل السياسة للتو ، يجب عليك التركيز على بناء الزخم كسياسي محلي ثم استخدام هذا كأساس لتوجيه المناصب العليا. يمكنك البدء بالحملة من أجل منصب مدرسة أو مجلس مجتمعي ، أو منصب كرئيس بلدية أو عضو مجلس مدينة ، أو مقعد في مجلس النواب في حكومة الولاية. [4]
  • على المستوى المحلي ، عادةً ما تكون أموال الموظفين والميزانية والحملات صغيرة ومحدودة. قد لا يكون لديك الكثير من التمويل أو عدد كبير من الموظفين ، ولكنك قد لا تحتاجه ليكون ناجحًا على المستوى المحلي.
  • يمكن أن يسمح لك الحصول على منصب على المستوى المحلي أيضًا ببناء علاقات داخل حزبك السياسي المفضل ، وهو ما قد يساعد حياتك المهنية لاحقًا إذا قررت الانتقال إلى منصب أعلى في الحزب.
الجري على المكتب
تشكيل فريق سياسي. حتى على المستوى المحلي ، ستحتاج إلى تشكيل فريق سياسي يدعمك خلال حملتك. قد يكون لديك فريق صغير من الأفراد يمكنك الاعتماد عليه ثم فريق صغير من المتطوعين الذين يمكنهم العمل كأحذية على الأرض. قد يتكون فريقك من مدير حملة ، ومدير تسويق ، ومدير متطوع ، أو قد يكون لديك شخص أو شخصين يقسمان هذه الأدوار. يمكنك أن تطلب من العائلة والأصدقاء أداء هذه الأدوار لحملتك ، حيث قد لا ترغب في الدفع مقابل المساعدة الخارجية وتريد أن تثق بأفراد.
  • يجب عليك أيضًا تجنيد العائلة والأصدقاء للعمل كمتطوعين لحملتك. يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني جماعي لطلب المساعدة في حملتك ، عن طريق الذهاب شخصيًا لطلب المساعدة ، أو عن طريق إعداد صفحة تسجيل متطوع على موقع الحملة.
الجري على المكتب
حدد النظام الأساسي الخاص بك. لإدارة حملة فعالة ، ستحتاج إلى تطوير برنامجك السياسي. يجب أن توضح منصتك بالتفصيل موقفك بشأن القضايا الرئيسية في مجتمعك وكيف ستحقق توقعات دورك المنتخب.
  • يمكنك أيضًا تضمين خطة حملة مع النظام الأساسي الخاص بك. قد يستخدم فريقك خطة الحملة داخليًا لضمان التخطيط الجيد للحملة ووضعها في وقت مبكر. قد توضح خطة الحملة الميزانية التقديرية للحملة واستراتيجية التسويق واستراتيجية جمع الأموال.
الجري على المكتب
إنشاء استراتيجية تسويق. التواصل الفعال هو جزء رئيسي من الحملة الناجحة. يجب أن تجلس مع شخص التسويق في فريقك وتضع استراتيجية تسويق مفصلة. سيسمح لك ذلك بالبقاء على اتصال مع ناخبيك ويساعد على تعزيز منصتك.
  • قد تتضمن إستراتيجيتك التسويقية إنشاء موقع ويب للحملة ، حيث لديك صورة احترافية لك ، وشعار حملتك ، ومعلومات عن منصتك. يمكنك أيضًا إجراء تحديثات يومية على وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع الناخبين المحتملين.
  • يمكنك أيضًا إنشاء مواد مطبوعة ، مثل الكتيبات أو النشرات الإعلانية ، لعرضها في جميع أنحاء المجتمع للترويج لحملتك.
الجري على المكتب
اطلب التمويل لحملتك. بغض النظر عن صغر حملتك ، ستظل بحاجة إلى تمويل لتشغيل حملتك. ستساعد هذه الأموال على دفع ثمن المواد التسويقية ومستلزمات حملتك وأي سفر تحتاج إلى القيام به للحملة.
  • يجب عليك استخدام القوائم ، والتسميات ، ونهج الحروف. ابدأ بإنشاء قائمة بالأشخاص لك أو للمتطوعين في جمع التبرعات للاتصال بهم. بعد ذلك ، قم بتسمية الرسائل وإرسالها للحصول على التماسات للحصول على أموال في أيدي الداعمين المحتملين في مجتمعك.
  • يجب أن تكون أيضًا على استعداد للطرق على الأبواب في الحي وطلب دعم الناخبين في يوم الانتخابات. قم بتوزيع الكتيبات والنشرات الإعلانية في المناسبات العامة والمحلية للحصول على مزيد من جمع التبرعات لحملتك.
الجري على المكتب
إدارة حملة صادقة ومحفزة. تذكر أن معظم الحملات السياسية ، حتى على المستوى المحلي ، يمكن أن تكون صعبة وتتطلب الكثير من العمل الشاق. قد ينتهي بك الأمر إلى العمل الإضافي لمحاولة الفوز بالانتخابات وقد يعمل المتطوعون معك لإيصال منصتك إلى أكبر عدد ممكن من الناخبين. على الرغم من أنك قد تكون متحمسًا للفوز ، يجب عليك أيضًا محاولة إدارة حملة صادقة. قم بوعود الحملة التي يمكنك الاحتفاظ بها والسعي للعمل مع مجتمعك للاستجابة لاحتياجاتهم ، بدلاً من تلبية احتياجاتك أو رغباتك الخاصة. من المحتمل أن تؤدي إدارة حملة صادقة ومحفزة إلى زيادة فرصك في النجاح وفرصك في البقاء في المنصب بمجرد انتخابك.
ما هو السن المناسب لبدء الاستعداد للعمل في السياسة المحلية والوطنية؟
على الرغم من أنه ليس أمرًا ضروريًا ، إلا أنه سيساعد بالتأكيد في الانخراط في السياسة خلال فترة المراهقة. إذا كان لمدرستك نادي سياسي ، انضم إليه. سوف تساعد فرق المناقشة ودروس الكلام أيضًا. عندما تكون كبيرًا بما يكفي ، تطوع في المكاتب المحلية للسياسيين الذين تعكس وجهات نظرهم وجهة نظرك.
هل كل السياسيين منفتحون؟
معظم السياسيين مرتاحون في التحدث أمام حشد من الناس ولا يمانعون في أن يتم التدقيق من قبل الجمهور. جزء كبير من كونك سياسيًا هو في أعين الجمهور يوميًا. غالبًا ما يكون المنفتحون أكثر ارتياحًا لهذا من الانطوائيين. لكن هذا لا يعني أن الانطوائي لا يمكن أن يدخل في السياسة.
كيف يمكنني تحسين قدراتي في التحدث؟
أدوار القيادة. قم بمشاريع صغيرة مع الناس وساعد في التحدث عنها. استخدم شيئًا لديك خبرة بالفعل لإظهار ثقتك بنفسك وطموحك في التحدث.
كيف يمكنني اتخاذ الخطوات الصحيحة أثناء صغري ، إذا كنت من عائلة فقيرة؟
لا تحتاج بالضرورة إلى أن تكون ثريًا لتكون سياسيًا ناجحًا في المستقبل. يمكنك البدء بأخذ دروس في التحدث أمام الجمهور أو دروس في الكلام والنقاش. يمكنك أيضًا متابعة الأحداث الجارية على الإنترنت وفي الصحف والمشاركة في الأحداث والقضايا المحلية.
ما التعليم الذي أحتاجه لكي أصبح سياسيًا؟
بينما يمكنك أن تكون سياسيًا بدون درجة في التعليم العالي ، قد ترغب في التفكير في الحصول على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية. يمكن أن يساعدك هذا المستوى من التعليم على النجاح في الحياة المهنية في السياسة.
هل يمكنني الحصول على مهنة جيدة بدرجة علمية في العلوم السياسية؟ ما نوع العمل الذي يمكنني الحصول عليه في السياسة؟
نعم ، يمكنك تحقيق مهنة جيدة بدرجة علمية في العلوم السياسية. يمكنك العمل مع سياسي أو أن تصبح سياسيًا بنفسك أو لديك مهنة في وسائل الإعلام.
كيف أقوم بموقع قوي داخل الحزب السياسي؟
فهم قضايا ومشاكل الجمهور وحلها دون الإضرار بأي شخص أو أي ممتلكات.
هل يمكنني الحصول على تعليم العلوم السياسية في بلد أجنبي وما زلت السياسي الناجح؟
نعم ، يمكنك ذلك ، ولكن يجب عليك التأكد من أن المعرفة التي اكتسبتها في الدولة الأجنبية تنطبق أيضًا على البلد الذي ترغب في العمل فيه. تختلف التشريعات والدساتير والقوانين في البلدان في الخارج وقد لا يتم نقلها بشكل جيد. في هذه الحالة ، لن تكون ناجحًا.
ما الذي يمكن أن يصبح عليه طالب العلوم السياسية دون الدخول في السياسة أو أن يصبح سياسيًا؟
يمكنك أن تصبح صحفيًا أو مستشارًا تجاريًا أو سياسيًا أو محللًا سياسيًا. يمكنك أيضا المشاركة مع المنظمات غير الحكومية.
ماذا أفعل بعد درجة العلوم السياسية؟
يجب أن تبدأ في النظر إلى المكاتب المحلية (العمدة ، مجلس المدينة ، وما إلى ذلك) وتجميع حملة لمحاولة الفوز بالانتخابات ، والانتقال من هناك.
كيف أفعل أفكاري للجمهور كسياسي؟
gfotu.org © 2020